أخبارمنوعات

طفلة روسية تحرز ٨٠ مليون دولار سنويًا من يوتيوب ومتابعوها أطفال بعمرها!

طفلة روسية تحرز ٨٠ مليار دولار سنويًا من خلال فيديوهات على موقع يوتيوب، أما متابعوها؟ فهم أطفال بعمرها!

ناستيا رادزينسكايا ليست مجرد فتاة عادية، بل هي الأعلى أجرًا في العالم في سنّها، فقد أصبح برصيد ابنة الـ٩ أعوام ٢٦٠ مليون دولار، من فيديوهاتها التي تنشرها على موقع يوتيوب للأطفال والتي تخاطب فيها أطفالًا بعمرها.

ناستيا من المدوّنين الأعلى دخلًا في العالم بحسب فوربس
أعلنت مجلة فوربس المتخصصة بمجال الأعمال عن إدراج الفتاة الروسية ضمن قائمة المدونين الأعلى دخلًا في العالم وبشكل خاص عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

في التفاصيل فالطفلة الروسية ناستيا رادزينسكايا، قد احتلت المركز السادس في قائمة تصنيف المدونين الأعلى أجرًا على اليوتيوب، بحيث أنها تمكّنت من تحقيق ملايين الدولارات فور ظهورها في العام ٢٠١٦ على الموقع. واللافت أنه بحلول العام ٢٠١٧ اشترك حوالى ٣ ملايين شخص بقناتها.
أما المحتوى الذي تنشره الطفلة ناستيا رادزينسكايا على يوتيوب فهو مخصص للأطفال فقط، بحيث أنها في فيديوهاتها تشارك الأطفال بتفاصيل من حياتها اليومية، كما وأنها تصوّر لهم زياراتها لـ مدن ملاهي الأطفال في بلدان مختلفة.

هل اليوتيوب آمن للأطفال؟
من المهم أن تعرفي أن استخدام طفلك لموقع يوتيوب من دون مراقبة ينطوي على بعض المخاطر، لكن يمكنك جعل تطبيق YouTube Kids آمنًا لطفلك من خلال إعدادات الوالدين التي تسمح بتقييد وصول الأطفال إلى محتوى معين وتعطيل وظيفة البحث وحظر الفيديوهات غير المناسبة.

لكن وعلى الرغم من ذلك، يتعين عليك كأم الاستمرار في مراقبة نشاطات طفلك على الإنترنت للتأكد من أنه لا يستطيع الوصول لأي محتوى غير مناسب! والآن، اكتشفي طريقة ضبط اليوتيوب للأطفال وحمايتهم من المحتوى السيئ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى