أخبارنشاطات

وفد من مكتب علاقات PYD يزور مقر حزب السلام في قامشلو

قام وفدٌ من مكتب العلاقات العامة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD)، مكوناً من السادة: روهات خليل، الرئيسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي، والسيد قهرمان مامد الرئيس المشترك لمكتب الاعلام والبحوث، بزيارة رسمية إلى مقر حزب السلام الديمقراطي الكردستاني في مدينة قامشلو، وذلك بتاريخ 16 / 11 / 2021.

وكان في استقبالهم كل من السادة: أفين قافور، عضو المكتب السياسي ومكتب العلاقات في الحزب، و السيد سليمان علي، عضو المكتب السياسي ومكتب العلاقات، والسيدة رندة خضر عضو المكتب السياسي وعضو مكتب المرأة، والدكتور محمد آمين حسن، مسؤول مجلس قامشلو للحزب.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العلاقات الثنائية بين الحزبين، وكيفية الانضمام للحملة لإلكترونية بخصوص إخراج اسم حزب العمال الكُردستاني من قائمة الإرهاب.

يُذكر أن الحملة الإلكترونية التي ستنطلق تحت شعار “حزب العمال الكردستاني هو الشعب، والشعب لا يمكن حظره” وقد أصدرها مجلس الإعلام الرقمي الكردستاني عبر بيان رسمي، وبحسب البيان ستنطلق الحملة بتاريخ 26 تشرين الثاني 2021.

كما تم التركيز في اللقاء حول توحيد الجهود الإعلامية، وسبل إنجاح هذه الحملة، وإيصالها للرأي العام العالمي، والتحضير بأفضل شكل ممكن، لأن الساحة الإلكترونية باتت أيضاً ساحة لإيصال الأصوات الحرة، ولا تقل أهمية عن الطرق العسكرية والسياسية، كما تم استلام عدد من البروشورات المطبوعة ليتم توزيعها قبل بدء الحملة.

وقد وافق وفدنا على الانضمام إلى الحملة نظراً لأهميتها، وللواجبات الأخلاقية الملقاة على عاتقنا في سبيل دعم حركة التحرر الكردستانية، والتي انطلقت من أجل حماية حقوق وحريات جميع الشعوب في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى