نشاطات

حزب السلام يفتتح مكتباً له في ناحية تربه سبيه

افتتح حزب السلام الديمقراطي الكردستاني اليوم الأحد 15 / 9 / 2019 مكتباً له في ناحية تربه سبيه/ القحطانية بمقاطعة قامشلو.
وحضر مراسم الافتتاح ضيوف من أهالي الناحية وممثلون عن الأحزاب السياسية ومؤسسات الناحية ومجلس عوائل الشهداء وبعض العشائر العربية.
وبدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ألقى بعدها الرئيس المشترك لحزب السلام الديمقراطي الكردستاني طلال محمد كلمة رحب فيها بالحضور.
وأشار طلال محمد في كلمته إلى أن حزب السلام تبنى منذ انطلاقة ثورة روج آفا وشمال وشرق سوريا فلسفة الأمة الديمقراطية مبدأ له، لأنها تدعو إلى السلام والأخوة وخلق مجتمع حر ديمقراطي.
وأكد طلال محمد أنهم في حزب السلام شاركوا مع بقية الأحزاب السياسية والمؤسسات المدنية بتأسيس الإدارة الذاتية الديمقراطية ومجلس سوريا الديمقراطية ليكون نموذجاً للحل في سوريا وإنهاء الصراع فيها.
بدوره ألقى نائب رئاسة الهيئة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية حكمت حبيب كلمة بارك من خلالها لحزب السلام افتتاح مكتب له في ناحية تربه سبيه.
وتمنى حكمت حبيب أن يكون حزب السلام يد عون مع باقي الأحزاب في ناحية تربه سبيه للمساهمة في تحقيق طموحات الشعب والسير بهم نحو خلق سوريا ديمقراطية لامركزية لكافة السوريين.
بعدها قصت والدة الشهيدة حمودة تربه سبيه والرئيس المشترك لحزب السلام الديمقراطي الكردستاني شريط الافتتاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى