أخبار

الاحتلال التركي ومرتزقته يخطفون 11 مدنياً بينهم نساء في عفرين

أقدمت قوات الاحتلال التركي والفصائل المتطرّفة التابعة لها مؤخراً على اختطاف 11 مدنياً بينهم نساء في منطقة عفرين المحتلة شمال سوريا.

ونشرت وكالة “هاوار” اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته اعتقلوا في الـ 19 من شهر آب الجاري الشابة (سلوى أحمد شاشو- 14 عاماً) من أهالي قرية (دار كيره) في ناحية موباتا، وذلك أمام منزلها الواقع في شارع الفيلات بمركز مدينة عفرين.

ووفقاً للوكالة، فإن الاحتلال ومرتزقته اقتادوا الشابة إلى مقرهم في قرية (عمارا) بناحية موباتا، وأفرجوا عنها بعد 24 ساعة دون معرفة أسباب الاعتقال.

وفي السياق، اختطف مرتزقة فصيل “السلطان محمد الفاتح” المواطن (فوزي نشأت حسن) من أهالي قرية (كوركان فوقاني) في ناحية موباتا، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

كما اختطفت الاستخبارات التركية في الـ 8 من الشهر الجاري عدداً من أهالي قرية (جولاقا) التابعة لناحية جندريسه، حيث لا يزال مصيرهم مجهولاً.

والمختطفون هم (حسين عبد الرحمن عثمان- عزت محمد عثمان- خليل عزت عثمان- مصطفى علوش- عثمان محمد رشو- فريدة عبدو).

وفي الـ 18 من الشهر الجاري، اختطفت الاستخبارات التركية مواطنين آخرين من قرية (جولاقا) وهما: محمد نوري شيخو، وعبد الرحمن نوري شيخو، ولا يزال مصيرهما مجهولاً حتى اللحظة.

كما ذكرت المصادر أن الفصائل اختطفت المواطن (روجان حسين) من أهالي قرية (جولاقا) منذ نحو شهر، وهو أيضاً مصيره مجهول إلى الآن.

المصدر: آدار برس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى